You are here

هل بشرتك دهنية أو جافة أو مختلطة أو حساسة أو عادية؟ إن معرفة الإجابة على هذا السؤال الهام يمكن أن يساعدك على اختيار المنتجات وطرق التنظيف المناسبة والعناية ببشرتك على نحو أفضل.

 البشرة العادية
تتسم البشرة العادية بأنها ليست جافة أو دهنية أو حساسة، ونادراً ما تعاني من البثور. إذا كان هذا هو نوع بشرتك فأنت محظوظة! إذ إنك ليس لديك الكثير من المخاوف المتعلقة بالبشرة.
ننصحك باستخدام: CLEAN & CLEAR® غسول يومي للتقشير و
CLEAN & CLEAR®MORNING BURST® و Skin غسول يومي منشط للوجه.
البشرة المختلطة
عادةً ما تجمع البشرة المختلطة بين البشرة الجافة أو العادية في أماكن محددة وبين البشرة الدهنية في منطقة الجبين والأنف والذقن. إذا كان هذا هو نوع بشرتك، فقد تعانين من توسع المسام، والرؤوس السوداء، وبعض الدهون واللمعان في منطقة الجبين والأنف والذقن.
ننصحك باستخدام: CLEAN & CLEAR ® Blackhead مقشر يومي للبشرة، وCLEAN & CLEAR®MORNING BURST® Shine Control  غسول يومي للتحكم بلمعان الوجه، و CLEAN &  CLEAR®  غسول ذو تركيبة كريمية عميق التنظيف.
البشرة الجافة
ا تحتفظ البشرة الجافة بالدهون أو الرطوبة بشكل جيد، بل تشعرك بأنها مشدودة ويمكن أن تعاني من الخشونة أو الحساسية أو القشرة. إذا كان هذا هو نوع بشرتك، استخدمي منظفاً لطيفاً على بشرتك وتجنبي غسلها بكثرة. استخدمي مرطباً غنياً وكرري استخدامه طوال اليوم.
ننصحك باستخدام:
CLEAN & CLEAR® MORNING ENERGY® Skin Brightening  غسول يومي للوجه، و CLEAN & CLEAR® CLEAR FAIRNESS™مرطب للتفتيح مع عنصر SPF15.
البشرة الدهنية
عادةً ما تعاني البشرة الدهنية من اللمعان أو ظهور الدهون بسرعة كبيرة، ويرجع ذلك إلى أن هذا النوع من البشرة ينتج كميات إضافية من الدهون التي يمكن أن تسد المسام وتجذب البكتيريا وتؤدي إلى ظهور حب الشباب. إذا كان هذا هو نوع بشرتك، فعليك التخلص من هذه الدهون وإيقاف ظهور البثور واستخدام المنتجات الخالية من الزيوت المكافحة للبثور التي لا تؤدي إلى سد المسام.
ننصحك باستخدام: CLEAN & CLEAR® MORNING ENERGY®  غسول يومي مقاوم للمعان Facial Scrub و CLEAN & CLEAR® مرطب بشرة ثنائي التأثير.
البشرة الحساسة
تثار البشرة الحساسة بسهولة، وقد تعاني من الحساسية أو الاحمرار أو الآلام أو الجفاف. إذا كان هذا هو نوع بشرتك، عليك معرفة العوامل التي تؤدي إلى تحسس البشرة وتجنبها. ابتعدي عن المنظفات القوية ومنتجات العناية بالبشرة أيضاً.
ننصحك باستخدام:  جل CLEAN & CLEAR® Deep منعش منظف للبشرة، وCLEAN & CLEAR® غسول رغوي.