You are here

دور الفوط الصحية اليومية كيرفري " الفوط اليومية والحياة اليومية "

لقد وجدت أفضل منتجات العناية بالبشرة لوجهك، أفضل شامبو لنوع شعرك وأفضل عطر لجسدك. لكن ينقصك شيء واحد لتكملي إجراءات التجميل الخاصة بك ، وهو إيجاد أفضل حماية لنظافتك الشخصية تلبي احتياجاتك اليومية.
متى تستخدمين الفوط الشهرية والفوط اليومية
عندما تتزوجين، يمر جسدك بالعديد من التغيرات. تقلبات الدورة الشهرية ، زيادة الإفرازات  والتعرض للالتهابات كل ذلك يتطلب المزيد من الحماية . لكن أيها أفضل لك؟
الفوط الشهرية أو الفوط الصحية من الممكن أن تعطيك مستويات مختلفة من الحماية فقط أثناء نزول الحيض . فهي كبيرة وسميكة ومصممة لتمتص تدفقات متوسطة أو كبيرة . لهذا فهي لا تناسب أغراض الحماية اليومية .
إذا كنت تبحثين عن نظافة وجفاف يومي يستمران طوال اليوم ، الفوط اليومية تعطيك الحماية التي تحتاجينها . كثافة إفرازاتك لا تهم ولا يهم مدى رقة سروالك ، هناك دائماً فوطة يومية تناسبك!
لتعرفي المزيد عن الفرق بين الفوط الشهرية والفوط اليومية.
ما الذي يجعل فوط كيرفري اليومية مثالية للاستخدام اليومي؟
المنطقة الحميمة الخاصة بك شديدة الحساسية. عندما يكون على اتصال دائم بمواد قاسية ، يتهيج هذا النسيج الرقيق ويصبح عرضة للحساسية . لهذا السبب ، صممت فوط كيرفري اليومية بكل عناية لتمتص الرطوبة المزعجة بينما تحافظ على أكثر انواع البشرة حساسية . كيف ؟
فوط كيرفري اليومية مصنوعة من ثلاث طبقات مختلفة :
·       الطبقة السطحية: هذه الطبقة تتكون من غطاء ناعم قطني يحترم النسيج  الرقيق لمنطقتك الحميمة، تقوم بسحب الرطوبة للطبقة الوسطى لتزودك بشعور دائم بالجفاف والراحة .
·       الطبقة الوسطى : تقوم هذه الطبقة بامتصاص كل الرطوبة وتحبسها بعيداً عن  بشرتك . وهي تقوم أيضاً بمعادلة الروائح الكريهة لتعطيك المزيد من الثقة والراحة .
·       الطبقة الخلفية: تعمل هذه الطبقة كحاجز بحبس الرطوبة داخل الفوطة اليومية  وبعيداً عن سروالك.
الفوط اليومية ناعمة كالسراويل القطنية وخفيفة كالريشة وتزودك بالحماية مثل الدرع ، لذا أجعلي الفوط اليومية جزء من روتين نظافتك الشخصية اليومية .
فوط  كيرفري اليومية : أيهم أفضل لي؟
إذا كنت تبحثين عن الامتصاص القوي أو الحماية الغير ظاهرة ، الملمس المرن أو التحكم في الروائح ، لدى كيرفري فوط يومية تزودك بالجفاف والنظافة والانتعاش اللذين تحتاجينهم لتشعري بالتوافق مع نفسك .